يافع الحدث/ يهر ..خالد السلامي
نفذ مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر الأستاذ راجح سالم، وبرفقته مدير إدارة الإعلام الأستاذ خالد السلامي، والأستاذ محمود بن شجاع من قسم الامتحانات، صباح اليوم الخميس، زيارة تفقدية إلى ثانوية النصر بمنطقة السلام مشألة في مديرية يهر يافع، وذلك للاطلاع على سير الامتحانات النهائية لمرحلة التعليم الأساسي.
وخلال الزيارة، اطلع الوفد التربوي على الأجواء الامتحانية ومستوى الانضباط داخل القاعات، مستمعين إلى شرح حول سير العملية الامتحانية والإجراءات المتخذة لضمان نجاحها.
وألقى مدير إدارة التربية الأستاذ راجح سالم كلمة توجيهية للطلاب والطالبات، حثهم فيها على الاجتهاد والمثابرة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح والازدهار في مسيرتهم التعليمية.
من جانبه، رحب مدير ثانوية النصر الأستاذ عادل سعيد بهذه الزيارة، معبراً عن شكره وتقديره لإدارة التربية على اهتمامهم ومتابعتهم الميدانية المستمرة للعملية التعليمية والامتحانية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تنفذها إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر لمتابعة سير الامتحانات والعملية التعليمية، تأكيداً لحرصها على أداء واجبها التربوي رغم صعوبة التضاريس وبعد المسافات، بما يعكس اهتمامها المستمر بالارتقاء بالقطاع التعليمي وخدمة الطلاب في مختلف مناطق المديرية.

