يافع الحدث / عدن ..نور علي صمد
شهدت مديرية المنصوره اليوم حفلاً خطابيآ تكريمياً مميزاً احتفاءً بمدير عام مكتب السياحة السابق عادل محمد الحوشبي تقديراً لجهوده وإسهاماته البارزة في خدمة القطاع السياحي وتعزيز حضوره خلال سنوات عمله وسط حضور رسمي وشخصيات اجتماعية وإعلامية بارزة.
وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي عبرت عن مكانة المحتفى به ودوره في تطوير العمل السياحي حيث ألقى كتبي عمر كتبي مدير عامآ لمكتب السياحة بعد كلمة أشاد فيها بمسيرة الحوشبي المهنية وما قدمه من جهود مخلصة أسهمت في الارتقاء بقطاع السياحة في عدن.
ممثل محافظة عدن محمد سعيد سالم القى كلمة نقل خلالها تحيات قيادة المحافظة مؤكداً أن تكريم الكفاءات الوطنية يمثل رسالة وفاء لكل من قدم عطاء صادقاً في خدمة الوطن والمجتمع.
من جانبها إيمان يوسف مدير عام مكتب السياحة بعدن استعرضت فيها أبرز المحطات والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية مشيدة بالدور الذي لعبه الحوشبي في ترسيخ العمل المؤسسي ودعم الأنشطة السياحية في المحافظة.
وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي بعنوان السياحة اليوم استعرض واقع القطاع السياحي وأبرز مقوماته وفرصه المستقبلية وقد نال الفيلم استحسان وإعجاب الحاضرين لما تضمنه من محتوى يعكس أهمية السياحة كرافد اقتصادي وثقافي واعد.
وأُقيم الحفل بحضور مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي ومدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والإعلامية والمهتمين بالشأن السياحي بتكريمه أكد المشاركون أن هذا التكريم يجسد ثقافة الوفاء والعرفان لأصحاب العطاء ويعكس أهمية تقدير الكوادر التي أسهمت في بناء المؤسسات وخدمة المجتمع متمنين للمحتفى به دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة.

