يافع الحدث - الحد
برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبية دشن الاخ احمد محمد التومي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحد يافع اليوم الاثنين 25 ابريل 2022م توزيع السلل الغذائية لاسر الشهداء بالمديرية في مركز منطقة قريظة بحضور الاخ محسن علي الصبري رئيس ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية
واثناء التدشين اكد رئيس انتقالي حد يافع على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي باسر الشهداء وتقديم الدعم اللازم تقديرا للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء من اجل نصرة وعزة وكرامة الوطن الجنوبي مشيرا بان هذا الدعم هو لفته انسانية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي للاهتمام باسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد
واوضح الاخ التومي بان عملية التوزيع ستشمل اسر الشهداء والتي ستكون لها اثر كبير للتخفيف من معاناتهم منوها بان ادارة الشهداء والجرحى واللجنة الاغاثية بالمديرية وضعت الية سلسه لتوزيع السلل الغذائية حتى استكمال المستفيدين وفقا للكشوفات شاكرا مساهمة بعض الجهات وفاعلي الخير للمساهمة في هذا الجانب
واعرب اهالي وذوي الشهداء عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثله باللواء عيدروس قاسم الزبيدي ولرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية على هذه اللفته الكريمة معبرين عن عظيم امتنانهم لاوجه الدعم المتوصل والسخي التي حظيت بها اسر الشهداء في المديرية خاصه والجنوب بسكل عام
حضر التدشين
العقيد علي عمر الفلاحي نائب رئيس انتقالي الحد
والاخ علي صالح البعسي عضو القيادة المحليه
والاستاذ عبدالفتاح دوعني رئيس الادارة الاعلامية
والاخ محمد محسن الفلاحي عمليات محور يافع

